المنتخب الوطني

كرة القدم /بطولة افريقيا للاعبين المحليين : المنتخب الوطني يستأنف تحضيراته بدبي

الجزائر- استأنف المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم للاعبين المحليين , تحضيراته  بمدينة الفجيرة الاماراتية , في اطار الاستعدادات لبطولة افريقيا للاعبين المحليين المؤجلة إلى 2023 و المقررة بالجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 4 فبراير, حسب ما أفادت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) على موقعها الرسمي.

و برمج الناخب الوطني مجيد بوقرة حصة تدريبية مساء أمس بحضور كل اللاعبين بما فيهم مهاجم شباب بلوزداد, كريم عريبي الذي التحق بالفريق قادما من مالمو (السويد) حيث كان في تربص مع المنتخب الجزائري الأول.

و سيخوض “الخضر” اليوم الاربعاء ثم غدا الخميس الحصص التدريبية الأخيرة قبل مواجهة الكويت يوم الجمعة 25 نوفمبر التي ستكون آخر مقابلة تحضيرية قبل العودة إلى الجزائر.

وخلال نهائيات الكأس القارية للمحليين, سيلعب المنتخب الجزائري بملعب براقي (الجزائر العاصمة), ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات ليبيا, إثيوبيا وموزمبيق.

تجدر الإشارة, أنه تم تقسيم المنتخبات الـ 18 المشاركة في البطولة القارية على ثلاث مجموعات تضم كل واحدة  أربعة منتخبات, مقابل ثلاث منتخبات في المجموعتين الأخريين.

ويتأهل الأولان عن المجموعات الأولى و الثانية و الثالثة للدور ربع نهائي , فيما يتأهل لنفس الدور صاحبا المركز الأول فقط للمجموعتين الرابعة والخامسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى