رياضة
الخضر يواصلون استعداداتهم لمواجهة النمسا
تواصل عناصر المنتخب الوطني استعداداتها لمواجهة النمسا في المباراة الأخيرة للمجموعة العاشرة فجر يوم الأحد.
ومباشرة بعد عودة الخضر الى مدينة كانساس قادمين من مدينة سان فرانسيسكو أين واجهوا المنتخب الأردني وتفوقوا عليه بهدفين لهدف.

















