دولي

جيش الاحتلال الصهيوني يواصل اعتداءاته على جنوبي لبنان  

واصل جيش الاحتلال الصهيوني, يوم الثلاثاء, اعتداءاته على بلدات جنوبي لبنان, وفق ما أوردته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان.

وأفادت مصادر ميدانية بأن القوات الصهيونية فجرت منزلين في بلدة كفركلا بعد توغلها قرب البلدية في وسط البلدة.

وأقدمت قوة صهيونية أخرى على تفجير منزل في بلدة مركبا لجهة بلدة رب – ثلاثين.

جدير بالذكر أنه في 27 نوفمبر من عام 2024 دخل اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب لبنان حيز التنفيذ, وقضى بانسحاب قوات الكيان الصهيوني من القرى والبلدات الحدودية جنوبي لبنان خلال 60 يوما, عقب ذلك وافقت حكومة بيروت على تمديد المهلة حتى 18 فبراير الماضي, إلا أن جيش الاحتلال بقي في خمس نقاط وما زال يواصل خروقاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى