اقتصاد

“آناب”  تعلن عن إطلاق خدمة الإشهار الإلكتروني

أعلنت المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار، في بيان لها يوم الثلاثاء، عن إطلاق خدماتها الجديدة الموجهة لنشاط الإعلام عبر الإنترنت والمتمثلة في الإشهار الإلكتروني. وبهذا الصدد، طلبت المؤسسة من جميع مسؤولي أجهزة الإعلام عبر الإنترنت المؤهلة، وفقا للقوانين والأنظمة المعمول بها والراغبين في المشاركة في هذا النشاط، إرسال ملفاتهم الإدارية عن طريق البريد الإلكتروني: publicite.electronique@anep.com.dz. وأضافت أنه يتعين إيداع الملف الإداري على شكل ملف PDF وحيد يتضمن “طلب شراكة موجه للمديرية العامة للمؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار، شهادة تسجيل جهاز الإعلام عبر الإنترنت (الاعتماد)، شهادة الاستضافة للموقع الإلكتروني والتي يجب أن تتضمن اسم المجال (Dz ) حديثة، القانون الأساسي للشركة المالكة لجهاز الإعلام عبر الأنترنت وبطاقة التعريف الوطنية للمالك (أو الملاك)”. كما يتضمن الملف أيضا “السجل التجاري للشركة المالكة لجهاز الإعلام عبر الإنترنت يتضمن رقم الرمز الخاص بممارسة نشاط الصحافة المكتوبة الإلكترونية، السند القانوني لشغل المحلات (قيد الصلاحية)، بطاقة تقنية خاصة بالموقع الإلكتروني، شهادة الانتساب الخاصة بالشركة المالكة لجهاز الإعلام عبر الأنترنت إلى صندوق الضمان الاجتماعي، شهادة التصريح الإحصائي والجبائي تحتوي على أرقام التعريف الإحصائية والضريبية وإشهار الحسابات الاجتماعية السنوية للشركة المالكة لجهاز الإعلام عبر الأنترنت”. ويشترط في الملف أن يشمل كذلك على “التوطين البنكي للشركة المالكة لجهاز الإعلام عبر الأنترنت وعرض تفصيلي للموقع الإلكتروني (الخط التحريري، الإحصاءات، التواجد على الشبكات الاجتماعية … إلخ). وأوضحت المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار أنه ستتم دعوة مسؤولي أجهزة الإعلام عبر الإنترنت الذين تمت الموافقة على ملفاتهم لإبرام اتفاقية شراكة معها، تتعلق ب”شروط وطرق توزيع الإعلانات الإلكترونية”. و لفتت المؤسسة في بيانها إلى أن “الملفات الناقصة أو تلك التي يتم إيداعها عبر أي وسيلة غير البريد الالكتروني المشار إليه لن يتم فحصها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى