بطولات عالمية

هدف رائع و أداء ممتع امام ولفرهامبتون: محرز بيهر بكنترول عالمي

تغنى النجم الجزائري رياض محرز، بالانتصار الذي حققه فريقه مانشستر سيتي على حساب وولفرهامبتون بنتيجة (4-1)، مساء الثلاثاء، على ملعب الاتحاد بالجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وقال محرز، في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت”: “كانت مباراة صعبة، بدأنا بصورة جيدة للغاية وخلقنا الفرص، ولكن لم نتمكن من قتل اللقاء في الشوط الأول”.وأضاف: “كانت الأمور أصعب في الشوط الثاني، ومع ذلك واصلنا خلق الفرص، وأنهينا المواجهة بصورة جيدة للغاية”.وزاد: “في بعض الأحيان يمكن أن تمتلك الكرة بنسبة 90% من الوقت ولا تتمكن من قتل المباراة، ولكن الدقائق العشر الأخيرة كانت جيدة للغاية، نجحنا في التسجيل وإنهاء اللقاء بقوة، وبالتالي نحن سعداء للغاية”.وتابع: “علينا التعامل مع الأمر مباراة بمباراة، اللقاء القادم أمام مانشستر يونايتد، وعلينا الاحتفاظ بالتركيز والفوز بالمواجهة”.وأتم: “ستكون الأمور صعبة في بعض الأحيان عند تغيير 6 أو 7 لاعبين، ولكن كل لاعب جيد للغاية، والكل يقدم المساهمة”.  كشف النجم الجزائري “رياض محرز” عن سرّ تألقه مع “مانشستر سيتي” في الفترة الأخيرة بعد عودته للتشكيلة الأساسية.وقال “محرز” في تصريحات للموقع الرسمي للفريق: “”نحن نتنافس بشكل جيد للغاية مع بعضنا البعض”.وأضاف: “المنافسة بيننا هي الطريقة الوحيدة لتحسين مستوى الفريق”.وتابع: “”من الصعب أحيانا أن نغير 6 أو 7 لاعبين لكن جودة كل لاعب جيدة جدا”.في حين ختم كلامه: “”كل لاعب يقدم مساهمته وهذا أمر جيد جدا للفريق والآن علينا أن نفكر في المباراة القادمة”.

أسطورة إنجلترا يشيد بـ “محرز”

أشاد “غاري لينيكر”، أسطورة إنجلترا، بالنجم الجزائري “رياض محرز” وبهدفه الرائع في شباك “وولفرهامبتون”.ونشر “لينيكر” عبر حسابه الرسمي في “التويتر”: “هدف مميز من محرز.. لقد كان رائعا طوال المباراة”.يذكر أن “لينيكر” من أبرز المعجبين برياض محرز ولطالما أكد أن الجزائري قادر على فعل المستحيل بالكرة.

 “مانشستر سيتي”: “محرز هو الرقم واحد” !

أشاد نادي “مانشستر سيتي” بالنجم الجزائري “رياض محرز”، بعد أن صنع الحدث في مباراة فريقه أمام “وولفرهامبتون”.وكان محرز قد سجل هدفا رائعا ومنح تمريرة حاسمة بالإضافة إلى تمريرة افتتاحية سهرة الثلاثاء.وبعد اختياره كأفضل لاعب في المباراة، نشر حساب “السيتي” عبر التويتر تغريدة جاء فيها: “محرز.. النمبر وان”.

غوارديولا”: “رياض يرقص بالكرة في الملعب” !

أشاد “بيب غوارديولا” مدرب “مانشستر سيتي”، بالنجم الجزائري “رياض محرز” بعد تألقه في مباراة “وولفرهامبتون” سهرة أمس الثلاثاء.وقال “غوارديولا” في تصريحات صحفية: “رياض محرز يرقص بالكرة على أرضية الملعب”.وأضاف: “رياض لا يخسر الكرة بسهولة، يجذب المدافعين ثم يمررخلفهم ويرسل عرضيات رائعة”.وتابع: “كنا نعرف ذلك عنه، ولهذا السبب دفعنا الأموال من أجله، نأمل أن يستمر على هذا المستوى”.

محرز رجل لقاء السيتي ضد ولفرهامبتون

تحصل رسميا النجم الدولي الجزائري رياض محرز على جائزة رجل لقاء فريقه مانشستر سيتي ضد الضيف ولفرهامبتون.الحساب الرسمي للسيتي عل “تويتر” نشر فيديو مُركب لمحرز بعد نهاية اللقاء سهرة الثلاثاء برباعية كاملة مقابل هدف وحيد.وأرفق الحساب الفيديو بعبارة:”ومن غيره يستحقها الليلة! رجل المباراة: رياض محرز”.وفي تغريدة أخرى:”ليلة محارب الصحراء! أي أداء هذا يا ريااااض”.

بن رحمة يثني على محرز بكلمات معّبرة

تحدث الدولي الجزائري سعيد بن رحمة عن مواطنه وزميله في الدوري الإنجليزي والمنتخب الوطني رياض محرز وأثنى عليه وأعتبره المثال الناجح.الصفحة الرسمية لنادي وست هام على الفايسبوك نقلت اليوم، تصريحات لنجمها بن رحمة والذي أشاد بمحرز قائلا :” رياض بدأ من لاشيء وأصبح لاعبا كبيرا إنه أمر رائع لقد أثبت أن كل شيء ممكن، إذا عملنا مع الموهبة سننجح أعتقد بعد كل هذا أنه عمل”.مضيفا:” التواجد بجانبه هو فخر..فخر أن تكون مع لاعبين كبار مثله، أنت تتعلم وهو يساعد الكثير ويتواصل معهم، مثلا لمّا كنت في المنتخب الوطني ، أتحدث معه جيدا وهو يمنح النصائح “. وختم بن رحمة كلامه عن محرز:” أنا فخور جدا بمشواره وكما ترون إنه مثال ناجح”.

لقطة سايس ومحرز تشعل مواقع التواصل

أشعلت اللقطة التي جمعت النجم الجزائري رياض محرز، بالمغربي رومان سايس، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتهاء المواجهة التي جمعت مانشستر سيتي بضيفه وولفرهامبتون، وانتهت لمصلحة الأول بنتيجة (4-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الـ29 من الدوري الإنكليزي الممتاز.وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، اللقاء الذي جمع نجمي الكرة العربية بعد صافرة نهاية اللقاء، في الوقت الذي تساءلت فيه الجماهير عن طبيعة الحوار الذي دار بين اللاعبين، اللذين تنافسا بقوة خلال المباراة.وشهدت المواجهة تألقا ملفتا للنجم الجزائري، الذي ساهم بهدفين لفريقه خلال اللقاء، قبل أن يهز الشباك بهدف مميز في آخر دقائق اللقاء، مقدماً واحداً من أفضل مواجهاته بقميص السيتي.ويأمل محرز أن يكون قد قدم ما يجعل المدير الفني بيب غوارديولا مقتنعاً في منحه الفرصة الكافية للتواجد كأساسي، بعد فترة غاب بها نجم “محارب الصحراء” عن خيارات بيب، خصوصاً في مسابقة الدوري.

7 ةاهداف 5 تمريرات حاسمة خلال  سبع مباريات كأساسي

ترك اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الثلاثاء بصمة قوية، في الفوز رقم “21” على التوالي لِفريقه مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم.وفاز فريق مانشستر سيتي بِنتيجة عريضة (4-1) على الضيف نادي ولفرهامبتون، بِرسم الجولة الـ 29 من عمر البطولة الإنجليزية.وسجّل رياض محرز الهدف الثالث لِفريقه “الأزرق السماوي”، في الدقيقة الأخيرة من عمر هذه المباراة. كما صنع الهدف الأوّل بِتمريرة حاسمة في الدقيقة الـ 15، وحينها ارتكب البلجيكي ليندر ديندوكر متوسط ميدان ولفرهامبتون خطأ فادحا، وهزّ شباك فريقه. كما تُظهره صور شريطَي الفيديو المُدرجَين أدناه.ورفع الجناح محرز غلّته إلى 7 أهداف في بطولة إنجلترا وكأس الرابطة المحلية، و5 تمريرات حاسمة، بِألوان فريق مانشستر سيتي.وبِلغة الأرقام والإحصائيات أيضا، سجّل فريق مانشستر سيتي الفوز الـ 21 له على التوالي، في كل المنافسات الرّسمية للأندية هذا الموسم، مُمثّلة في البطولة الإنجليزية (15) وكأس هذا البلد (3) وكأس الرّابطة (2) ورابطة أبطال أوروبا (1).فضلا عن ذلك، لم ينهزم رياض محرز وزملاؤه في المباراة الـ 28 على التوالي، لها صلة بِالبطولة الإنجليزية (19) وكأس هذا البلد (3) وكأس الرابطة (2) ورابطة أبطال أوروبا (4).وبات فريق مانشستر سيتي بعد هذا الإنتصار، يجمع 65 نقطة في صدارة ترتيب منافسة “البريمرليغ”، مُتقدّما عن المطارد مانشستر يونايتد بِفارق 15 نقطة، لكن النادي الأخير تنقصه مباراة. ويشغل نادي ولفرهامبتون الرّتبة الـ 12 بِرصيد 34 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى